9 الأسباب المنطقية لكي تتزوجي من Geek !!

السلام عليكم

1- الشاب الجييك سيضع دائما مشاعرك اولاً : قد يبدو من الوهلة الاولى انه غير اجتماعى او صعب ان تفهميه خلف كل تلك التكنولوجيا التى يحيط بها نفسه ، لكنه فى الحقيقة كائن ودود وحساس ومخلص ولديه قلب كبير ، فان الشاب الجييك فى بعض الاحيان يكون موضع سخرية من "عامة الشباب" فبالتالى هو يعرف ذلك الشعور بأن تكون مجروحاً ولن يرضى ابداً لكى ان تشعرى بذلك لذلك فسيهتم بمشاعرك دايماً.

2
- الشاب الجييك لن يخونك ابداً : فى الغالب سيكون متعجب وسعيد انه حصل على "موزة" مثلك وسيشعر انه محظوظ للغاية ، لذا لن تقلقى من فكرة انه قد يخونك مع اعز صديقاتك او مع طبيبة الاسنان او حتى اذا ذهبتى به الى ملهى ليلى فلن ينظر للفتيات هناك بل سيكون مهتم بتفقد جهازه المنزلى عن طريق هاتفه.

3
- الشاب الجييك هو دعم فنى مجانى : نعم عزيزتى فبدلا من ان تطلبى الدعم الفنى لشركات الكومبيوتر باهظة الثمن يمكنك الاتصال بمحبوبك "الو! ازيك حبيبى؟؟ واحشنى؟؟ بقولك اية اللابتوب بايظ مش عايز يفتح اعمل اية؟؟؟" وليس فقط الكومبيوتر المحمول بل الجهاز المنزلى وهاتفك المحمول واى جهاز يخرج منه سلك فى منزلك ، بالاضافة لمعرفة افضل انواع الانتى فيروس والمواقع الجيدة الجديدة قبل ان يعرفها عامة الناس والخ الخ من المميزات التى ستحصلين عليها بشكل مجانى ومن يعلم ربما تكونى تحبى بيل جيتس القادم!!.

4
- الشاب الجييك رومانسى جداً : معظم ان لم يكن كل الشباب الجييك رومانسين بطبعهم ، ربما تكون طريقة تعبيرهم عن الرومانسية مختلف بعض الشئ ولكن هذا لا ينقص من رومانسيتهم ابداً ، فمثلا قد ينشئ موقع الكترونى لكى مخصوص به ابيات من الشعر وصور ورود ، الا تعتبر تلك رومانسية؟؟ الا ترى معى ان الشاب العادى يرى انه من المزعج له احضار الورود لكى؟؟ ولكن الشاب الجييك مختلف

5
- الشاب الجييك ذو عقل كبير : نعم عزيزتى فان الشباب الجييك لديهم اعلى نتائج فى اختبارات الاى كيو وايضا فأن هذا يساعده على ان يكون جيد جدا فى العلاقات الحميمة "بناء على دراسات مؤكدة" وسيكون بلا تلك الانانية التى توجد لدى معظم الشباب العادى ، وذكاءه ذلك سيجعله افضل صديق وحبيب ، طبعا لا اقول لكى ان تحبى "مهندس من ناسا" وان كنتى تحبى بالفعل اظن انك لا ينبغى ان تتركيه ولكن يكفى عليكى احد الشباب الجييك العاديين.

6
- الشاب الجييك لديه خيال واسع : خياله الواسع سيجعل من العلاقة فى حالة تغيير وتجدد مستمر فلن يحدث ابدا انك ستشعرى معه بالملل فيستخدم خياله دايما للقيام باشياء جديدة ومفيدة للتجديد فى علاقتكم وسيحاول دائما ان يكون درع حمايتك حتى لو كانت هذة اللعبة "اقصد العلاقة" هى من مرحلة واحدة متكررة.

7
- الشاب الجييك اكثر تركيزاً : دايما يمكنه ان يوجه تركيزه وطاقته لتنفيذ مهمة واحدة حتى لو استغرقت ساعات طويلة ، يمكنك الاستفادة من ذلك بطلب مساعدته فى امورك الشخصية او امور المنزل وبالطبع مهمته الاولى والاهم ستكون انتى.

8
- الشاب الجييك لن يكون لديه صديق بشع : من المعروف ان الشباب الجييك ليسوا فراشات اجتماعية فهم فى الغالب ابعد ما يكون عن الاجتماعيين ، فهو فى الغالب اما امام جهازه الشخصى او يلعب بالـ اكس بوكس اخر نسخة من تلك اللعبة التى لا تفهمينها ولكن لا تدعى ذلك يردعك فانتى قادرة على لفت انتباهه ببعض المجهود البسيط.

9
- الشاب الجييك قادر على تذكر الاشياء جيداً : الشاب الجييك قادر على حل المشاكل جيداً ، ورغم كل انشغالاته التقنية واهتمامته بالعاب الفيديو لكنك سترى انه لا ينسى ابدا عيد ميلادك او اى مناسبة اخرى او لا تفاجئي عندما يقوم بالبحث فيما تحبين ليصل الى اجمل هدية تناسبك.

هل إستفدت من الموضوع ؟ يمكنك مشاركتة مع أصدقائك , إضغط على إعجاب لصفحتنا على الفيسبوك وشارك معنا بتعليق وشكرا .

0 التعليقات: